الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

اذهب الى الأسفل

الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف messi 19 - أرجنتيني أنا في الثلاثاء 18 سبتمبر 2007 - 12:48


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


موضوع اعجبني خصوصا آخر سطر وحبيت اسدحه لكم







حروف هذه الكلمة اعجبتني فماذا تعني
ص : الصدق
د : الدم الواحد
ي: يد واحدة
ق: قلب واحد

فمن هو الصديق الحقيقي وهل يوجد صديق في هذا الزمان
الصديق الحقيقي : هو الصديق
الذي تكون معه, كما تكون وحدك اي هو الانسان الذي تعتبره بمثابة النفس


الصديق الحقيقي : هو الذي يقبل عذرك و يسامحك أذا أخطأت و يسد مسدك في غيابك


الصديق الحقيقي : هو الذي يظن بك الظن الحسن

و إذا أخطأت بحقه يلتمس العذر ويقول في نفسه لعله لم يقصد


الصديق الحقيقي : هو الذي يرعاك في مالك و أهلك و ولدك و عرضك


الصديق الحقيقي : هو الذي يكون معك في السراء و الضراء و في الفرح و الحزن و في السعةِ و الضيق و في الغنى و الفقر



الصديق الحقيقي : هو الذي يؤثرك على نفسه و يتمنى لك الخير دائما


الصديق الحقيقي : هو الذي ينصحك إذا راى عيبك و يشجعك إذا رأى منك الخير ويعينك على العمل الصالح


الصديق الحقيقي : هو الذي يوسع لك في المجلس و يسبقك بالسلام إذا لقاك و يسعى في حاجتك إذا احتجت اليه

الصديق الحقيقي : هو الذي يدعي لك بظهر الغيب دون ان تطلب منه ذلك


الصديق الحقيقي : هو الذي يحبك بالله و في الله دون مصلحة مادية
او معنوية

الصديق الحقيقي : هو الذي يفيدك بعمله و صلاحه و أدبه و أخلاقه

الصديق الحقيقي : هو الذي يرفع شأنك بين الناس و تفتخر بصداقته و لا تخجل من مصاحبته و السير معه

الصديق الحقيقي : هو الذي يفرح اذا احتجت اليه و يسرع لخدمتك دون مقابل

الصديق الحقيقي : هو الذي يتمنى لك ما يتمنى لنفسه

تغير مفهوم هذه الكلمة في زماننا للاسف
avatar
messi 19 - أرجنتيني أنا
مشرف حروف عــــامــة
مشرف حروف عــــامــة

ذكر عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف مانشستراوي انجليزي في الثلاثاء 18 سبتمبر 2007 - 13:40

مشكور على الموضوع الجميل وانشاء الله كلنا نكون اصدقاء ومتحابين في هدا المنتدى وخارجه والمسلمين كلهم اخوة

مانشستراوي انجليزي
مشرف حروف رياضية

ذكر عدد الرسائل : 111
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 18/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف برشاوي أ في الجمعة 21 سبتمبر 2007 - 5:02

مشكووور أخوي وأنشاءالله كلنا أصدقاء في هاذا المنتدى وخارجه المنتدى

برشاوي أ
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف messi 19 - أرجنتيني أنا في السبت 22 سبتمبر 2007 - 14:15

تسلموا على الردود الجميلة


وزي ما يقول المثل


(الصديق وقت الضيق)
avatar
messi 19 - أرجنتيني أنا
مشرف حروف عــــامــة
مشرف حروف عــــامــة

ذكر عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف man-utd4ever في الأحد 30 سبتمبر 2007 - 9:03

مشكووور وصدق المثل "الصـديق وقت الضيق" والله لا يفرق بين الاصدقاء

_________________
اذا كان للمان الف مشجع فاعلموا اني منهم واذا كان للمان مشجع واحد فاعلموا انه انا واذا لم يكن للمان مشجع فاعلموا اني مت





للمراسلة:alsaif10@gmail.com
avatar
man-utd4ever
المديــر العــام
المديــر العــام

ذكر عدد الرسائل : 227
العمر : 22
البـلد : الـســعــو القــطــيف ديــة
الهواية : كرة القدم + السبااحة
الوظيفة : طــالب
تاريخ التسجيل : 17/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.hroof-alqateef.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف MAN U THE BEST في الأربعاء 10 أكتوبر 2007 - 5:23

مشكور أخوي على الموضوع مثل ما يقال:الصداقة ملح الحياة بدونها الحياة بلا طعم
avatar
MAN U THE BEST
مشرف حـروف الـتـسـلــية
مشرف حـروف الـتـسـلــية

ذكر عدد الرسائل : 238
تاريخ التسجيل : 12/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف messi 19 - أرجنتيني أنا في الخميس 18 أكتوبر 2007 - 4:39

تسلم man-utd4ever على المرور
avatar
messi 19 - أرجنتيني أنا
مشرف حروف عــــامــة
مشرف حروف عــــامــة

ذكر عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف messi 19 - أرجنتيني أنا في الخميس 18 أكتوبر 2007 - 4:41

مشكور MAN U THE BEST على الرد
avatar
messi 19 - أرجنتيني أنا
مشرف حروف عــــامــة
مشرف حروف عــــامــة

ذكر عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف حركات دلع في السبت 20 أكتوبر 2007 - 5:33

شكرك اخوي على الموضوع الجميل ولكل انشا الله بحافض على صديقه DFGH SMILE

حركات دلع
حرف جيد

انثى عدد الرسائل : 89
تاريخ التسجيل : 28/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الــصـــــــــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــق

مُساهمة من طرف messi 19 - أرجنتيني أنا في الأربعاء 24 أكتوبر 2007 - 8:55

مشكووورة ـــــــــــــــــــــ على الرد
avatar
messi 19 - أرجنتيني أنا
مشرف حروف عــــامــة
مشرف حروف عــــامــة

ذكر عدد الرسائل : 81
تاريخ التسجيل : 18/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى